زيت الحشيش الأخضر

زيت الحشيش الأخضر

زيت الحشيش الأخضر

  • الشركات Hemani
  • النوع: زيوت
  • حالة التوفر : متوفر
  • ₪60.00

  • السعر بدون ضريبة : ₪60.00

الخيارات المتاحة:

زيت الحشيش الأخضر

 يعتبر زيت الحشيش الأخضر من الزيوت المهمة بشكل كبير للشعر، وتعد الهند والباكستان وأفغانستان من أكثر الدول إنتاجا له، ويتم استخراجه من نبتة تسمى القنب، وذلك عن طريق إذابة المواد العضوية فيها وتبخرها، وتبقى المادة الفعالة التي تسمى بزيت الحشيش، ويطلق عليه اسم الزيت المميز، فهو يزيد من كثافة ونمو وطول الشعر، ويجب العلم أنه لا يتم إنتاجه في العالم العربي؛ لأن مادة القنب تستخدم في صناعة المخدرات، فتم تحريمها ومنع زراعتها في الوطن العربي، وسنتعرف في هذا المقال على فوائد زيت الحشيش الأخضر، وطريقة استخدامه.


فوائد زيت الحشيش الأخضر

1-  يطول الشعر بشكل ملحوظ. يقوي من الشعر.
2- يحارب القشرة.
3- يساعد على نمو بصيلات الشعر.
4- ينعم من الشعر ويعطيه اللمعان والبريق.
5- يحارب التهابات فروة الرأس.
6-  يقضي على القمل في الشعر، بالإضافة إلى أنه يعالج الكثير من الأمراض التي تصيب فروة الرأس، مثل؛ الثعلبة والصدفية وغيرها الكثير. يستخدم لجميع أنواع الشعر، فهو مناسب لها جميعها، سواء أكان الشعر دهنيا أم جافا.
7- يفرد الشعر بشكل طبيعي.

طريقة استخدام زيت الحشيش الأخضر

1- ندلك الشعر بزيت الحشيش الأخضر من الجذور وحتى الأطراف بهدوء، ونتركه لمدة لا تقل عن خمس ساعات، ونستخدمه لمدة عشرة أيام على التوالي، وبعدها لمدة يومين في الأسبوع الواحد، فهذه الطريقة تعمل على تكثيف الشعر وتطويله، بالإضافة إلى أنها تقوي من بصيلات الشعر.
 2- نضع ربع فنجان من زيت الحشيش الأخضر في وعاء، على درجة حرارة متوسطة لمدة خمس دقائق، ونتركه جانبا حتى يبرد، ومن ثم ندلك به فروة الرأس، ونتركه لمدة لا تقل عن ست ساعات، لمدة خمسة أيام على التوالي، بعد ذلك نستخدمه لمدة يومين في الأسبوع الواحد، فهذه الطريقة تعمل على منع تساقط الشعر، وتنشط من الدورة الدموية، بالإضافة إلى أنها تقضي على القشرة.
3-  ندلك فروة الرأس بالقليل من زيت الحشيش الأخضر، ونتركه لمدة لا تقل عن أربع ساعات، ومن ثم نغسله باستخدام الشامبو والماء الدافئ، مع الاستمرار باستخدام هذه الطريقة يوم واحد في الأسبوع، فهذه الطريقة تعمل على تنعيم الشعر وفرده.


مواصفات زيت الحشيش الأخضر الأصلي

1- يمتلك رائحة جميلة. يتمتع بلون أخضر غامق مائل إلى السواد، ويكون ثقيل القوام نوعا ما.
2-  يزيد من حرارة فروة الرأس عند وضعه، ولا يسبب وجع في الرأس.
3-  يتوقف تساقط الشعر خلال ثلاثة أسابيع عند استخدامه، ففي حال لم يحدث ذلك فتأكد أن هذا الزيت ليس أصليا.



كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز
منتجات ذات صلة